مستشفى بمرونجراد المستشفى الأمريكي

مستشفى بمرونجراد الدولي

المستشفى الأول الحاصل على الإعتماد من قبل اﻟلجنة اﻟدوﻟﻳﺔ اﻟﻣﺷﺗرﻛﺔ (JCI) ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. مستشفى بمرونجراد واحد من أكبر المستشفيات الخاصة متعدد التخصصات في جنوب شرق أسيا، حيث يقع في قلب العاصمة بانكوك. بأكثر من ٤٠ مركزمن المراكز التخصصية، يقوم مستشفى بمرونجراد كمجمع طبي متكامل بتوفير أحدث ما وصل إليه العلم في مرافق التشخيص والعلاج والعناية المركزة. 
.

المستشفي الأول والأكثر موثوقية في تايلاند

الرعاية المتخصصة

من بين ١٢٠٠ طبيب وجراح واستشاري، يوجد ما يقرب من ٢٢٠ طبيب لديهم شهادات معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعل منها الجهة المفضلة لدى المسافرون الأجانب والمغتربين والمدراء المقيمين في تايلاند..

الأخبار والوسائط الإعلامية

اختيار باقة من الفحوصات الطبية المناسبة لك

هل سمعت من قبل بالمثل القائل "درهم وقاية خير من قنطار علاج"؟تعتبر الفحوصات الطبية هي درهم الوقاية للأشخاص الذين يشعرون بأنهم في حالة طيبة حيث أنها مصممة لإجراء تقييم شامل للصحة العامة والكشف عن أي مشاكل محتملة قبل أن تصبح مشاكل كبيرة.مع الفحص المنتظم...

جراحة العمود الفقري باستخدام الروبوتات المساعدة والمتنقلة

تضفي الروبوتات المساعدة للجراحين عامل الدقة والكفاءة حيث أجريت في مستشفى بمرونجراد جراحة العمود الفقري باستخدام تقنية دقيقة لوضع المسمار باستخدام ما يعرف بجراحة طفيفة التوغل منذ عام ٢٠٠٣ ولعمل أشعة اكس السينية ثنائية الأبعاد مع استخدام جهاز O-arm navigator.تم علاج ما لا يقل عن ٥٠٠ شخص باستخدام هذه التقنية في بمرونجراد على مدار الأعوام الخمس الماضية.

مركز الرعاية الصحية

فايتل لايف هو أول مركز طبي للرعاية الصحية في آسيا يركز على الوقاية من الأمراض وتحسين الصحة وتجديد الحيوية والشباب. لدينا خبرة عملية لأكثر من ١٧ عام حافلة بسجلات نجاح مع المرضى. من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات العالمية والعلاجات المتطورة وأحدث الأدوية، يهدف فريق فيتالايف لجعلك إنسان جديد وحيوي ونشيط.

تحدث إلى وكيلنا في دولة قطر: المكتب الاستشاري لاحاله واستقبال المرضى

يتحدث وكلائنا المحليون لغتك ويمكنهم مساعدتك من خلال الإجابة على أي استفسار لديك حول المستشفى وكذلك حجز ترتيبات السفر. لا توجد تكاليف إضافية لاستخدام هذه الخدمة.