الأخبار والوسائط الإعلامية

Healthy Holiday Summer Promotion

هل قمت بزيارة بمرونجراد قبل ذلك؟:

15% discount off Orthopedics

From the 1st of July to the 31st of August we are offering 15% discount off Orthopedic and Spine surgery procedures.

نصائح للصحة والتغذية في شهر رمضان من مركز فايتل لايف، تايلاند

أتمنى أن يكون هذاالشهرالكريم مليئا ببركات الله يمكن تحدي حالة الجسم الصحية وتنشيطه خلال الصيام في شهر رمضان يسر مركز فايتل لايف- ان يقدم نصائح حول كيفية الحفاظ على صحتك وتنشيطها خلال شهر رمضان للحصول على مزيد من الإرشادات بشأن المغذيات الدقيقة ، يرجى الاتصال بمركزفايتل لايف تايلاند.

جراحة العمود الفقري باستخدام الروبوتات المساعدة والمتنقلة

على مدى أكثر من ٣٧ عامًا من العمل، حدد بمرونجراد وجهته نحو التصميم الدائم على تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية دون كلل من خلال الترحيب بالابتكارات والأفكار الإبداعية وإجراءات فعالة ومؤثرة، ليكون مواكبا للعصر.

إختر باقة الفحص المناسبة لك

هل سبق لك أن سمعت المثل القائل: "أونصة من الوقاية تستحق رطل العلاج"؟

برنامج مرض السكري

يؤدي مرض السكري إلى وفاة ٣.٤ مليون شخص في السنة ويسبب عجزًا جسديًا شديدًا، بما في ذلك الإصابة بالعمى، لأولئك الذين لا يسعون إلى تلقي العلاج المناسب.

فحص فايتل لايف للهرمونات

يمكن أن تؤدي الاختلالات الصغيرة إلى مشاكل كبيرة. تلعب الهرمونات دورًا أساسيًا في الصحة والسعادة وطول العمر. تنتشر في أجسادنا هذه الرسائل الكيميائية التي تنظم تقريبًا كل وظيفة من وظائف الجسم من النوم إلى الجوع. عندما تكون الهرمونات متوازنة، نشعر بالارتياح، ولكن عندما نفقد التوازن الهرومي، نشعر...

عرض شهر رمضان

استفد من عروضنا المميزة الخاصة بخصم ١٠٪ خلال شهر رمضان. يسري هذا العرض من ١٥ مايو - ٣١ أغسطس ٢٠١٨. يقدم مستشفى بمرونجراد الدولي خصمًا خاصًا على الباقات المتكاملة والفحوصات الشاملة المفضلة لديك.

الطب الدقيق

يقدم مركز السرطان الإقليمي هوريزون التابع لمستشفى بمرونجراد الدولي الرعاية الشاملة للسرطان وعلاجه من قبل فريق متعدد التخصصات من أخصائي السرطان.

Displaying results 1-9 (of 12)
 |<  < 1 - 2  >  >| 

تحدث إلى وكيلنا في دولة قطر: المكتب الاستشاري لاحاله واستقبال المرضى

يتحدث وكلائنا المحليون لغتك ويمكنهم مساعدتك من خلال الإجابة على أي استفسار لديك حول المستشفى وكذلك حجز ترتيبات السفر. لا توجد تكاليف إضافية لاستخدام هذه الخدمة.